أفضل دكتور لعلاج البواسير في مدينة نصر |مركز الدكتور محمد صفوت

أفضل دكتور لعلاج البواسير في مدينة نصر |مركز الدكتور محمد صفوت

تعتبر البواسير من أكثر الأمراض المزعجة التي تسبب آلاما شديدة للمريض وتمنعه من ممارسة حياته بشكل طبيعي، لذلك إذا كنت من سكان مدينة نصر وتبحث عن دكتور بواسير مدينة نصر، دكتور محمد صفوت استشاري الجراحات العامة والمناظير يعد من افضل الاطباء المتخصصين في علاج جميع أمراض الشرج والمستقيم بأحدث التقنيات وأفضل الوسائل العلاجية الحديثة
يمكنك الآن حجز موعد في عيادات دكتور محمد صفوت من خلال الاتصال على الارقام التالية او من خلال الموقع الالكتروني… 

 

البواسير وعلاجها بدون جراحة


البواسير هي عبارة عن اوردة بارزة ومنتفخة في فتحة الشرج و الجزء السفلي من المستقيم، تتكون نتيجة لمجهود اثناء عمل الأمعاء أو نتيجة لضغط شديد على الاوردة، كما يحدث في فترة الحمل عند النساء.
تعتبر البواسير أحد الأمراض الشائعة التي تصيب العديد من الناس تحديدا بعد التقدم في العمر وبلوغ سن الخمسين، بالإضافة إلى ذلك تصيب البواسير الرجال والنساء بنسبة متساوية تقريبا وذلك لأن خلال فترة الحمل يحدث ضغط على الرحم بشكل كبير مما يؤدي الى الإصابة بالبواسير. 
ينصح باستشارة طبيب جراحات عامة ومناظير في بداية الإصابة بالبواسير حتى لا تتطور الحالة ويصاب المريض بدرجات متقدمة من البواسير وفي هذه الحالة يلجأ الطبيب المعالج إلى التدخل الجراحي. 
دكتور محمد صفوت افضل دكتور بواسير مدينة نصر، لديه مجموعة عيادات في مختلف الأنحاء ويعد دكتور محمد صفوت من افضل الاطباء المتخصصين في علاج البواسير بالليزر عن طريق استخدام احدث الاجهزة والتقنيات العالمية. 

 

ما هي أعراض البواسير 


هناك العديد من الاعراض التي تدل على الاصابة بالبواسير وعند ظهور هذه الأعراض يجب التوجه الى دكتور متخصص لعمل الفحوصات اللازمة وتحديد طريقة العلاج المناسبة، من اهم هذه الاعراض ما يلي: 

 

  • النزيف: في بعض الحالات يُمكن ملاحظة القليل من الدم الأحمر على ورق التواليت أو على حوض المرحاض.
  • الحكة أو التهيج في منطقة فتحة الشرج.
  • الألم والإحساس بعدم الراحة.
  • البواسير الظاهرة والبارزة خارج فتحة الشرج.
  • انتفاخ حول الفتحة الشرجية.
  • تسرب البراز.


كل هذه الاعراض تدل على الاصابة بالبواسير في المراحل الاولي و تستدعي استشارة طبيب متخصص لعمل الفحوصات اللازمة لمعرفة طريقة العلاج المناسبة لحالتك. 
هناك بعض الاعراض الاخرى التي تظهر في المراحل المتقدمة من الإصابة والتي يمكن أن تحتاج إلى التدخل الجراحي، وذلك يمكن تحديده من خلال استشارة افضل دكتور بواسير مدينة نصر.  

 

ما هو مرض البواسير


البواسير هي مجموعة من الأوردة تشبه الدوالي، وتقع تحت الأغشية المخاطية المبطنة للجزء السفلي من المستقيم ، وتحت الجلد حول فتحة الشرج.
تعتبر البواسير من أكثر الأمراض المنتشرة والتي تسبب ازعاجا شديدا للمرضي تمنعهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي و التأخر في علاجها يؤدي إلى تطور الحالة وفي بعض الحالات تستدعي التدخل الجراحي.


تحدث البواسير عندما يكون هناك ضغط زيادة على الأوردة وهي تحدث بشكل متساوي بين الرجال والنساء، حيث يصاب حوالي نصف الأشخاص بالبواسير بعد بلوغ سن الخمسين، وغالبا تكون الاسباب غير معروفة ولكن في جميع الحالات يجب استشارة دكتور بواسير متخصص. 
دكتور محمد صفوت استشاري الجراحات العامة والمناظير افضل دكتور لعلاج البواسير بالليزر في مصر والشرق الاوسط، يمكن حجز موعد للكشف من خلال الاتصال على الارقام التاليه…

 

ماهو علاج البواسير


مثلما ذكرنا من قبل أن البواسير تعد من أكثر الأمراض الشائعة التي تسبب الما شديدا للمريض وتحتاج إلى العلاج فور اكتشاف الاصابة بها حتي لا تتطور الحالة و يحتاج المريض إلى التدخل الجراحي، حيث اصبح علاج البواسير بالليزر من افضل التقنيات المستخدمة في علاج البواسير والتي أثبتت نجاحا كبيرا وينصح بها جميع الأطباء في علاج أغلب حالات البواسير. 


دكتور محمد صفوت افضل دكتور بواسير مدينة نصر يقوم بعلاج البواسير والشرخ الشرجي و الناسور العصعصي وجميع امراض الشرج بأحدث التقنيات والأساليب. 
ينقسم علاج البواسير الي عدة انواع ويتم تحديد نوع العلاج بناء على حالة المريض ودرجة البواسير المصاب بها المريض، تتلخص أنواع العلاج فيما يلي: 

1- الأدوية
اذا كانت حالة المريض في بداية الاصابة ويشعر فقط ببعض الآلام البسيطة، فقد يصف لك الطبيب بعض الأدوية والكريمات والمراهم التي تساعد في تقليل الألم والتخلص من الحكة المزعجة.
لا ينصح باستخدام هذه الكريمات بدون استشارة طبيب حتى لا يصاب المريض بـ ترقق الجلد في هذه المنطقة. 

2. الاستئصال
تتسبب إصابتك بالبواسير الخارجية إلى حدوث تخثر مؤلم يقوم الطبيب بالتخلص منه عن طريق عمل شق بسيط لتصريف هذا التخثر الذي يُعرف باسم استئصال الخثرة.
هذه العملية فعالة بشكل كبير في اغلب حالات الاصابة بالبواسير ولكن يجب ان تكون في المراحل الاولى من الاصابة حتى لا يحتاج المريض الى التدخل الجراحي. 


3. الإجراءات الجراحية البسيطة
إذا كانت إصابتك بالبواسير يصاحبها وجود نزيف وألم، قد ينصحك الطبيب بالاستعانة بواحدة من الإجراءات الجراحية البسيطة التي يمكن إجراؤها في عيادة الطبيب دون الحاجة إلى تخدير، وتتمثل هذه الخيارات في:

  • - علاج البواسير بالشريط المطاطي

يقوم الطبيب المعالج بوضع شريط أو اثنين من المطاط حول قاعدة الباسور الداخلي حتى يمنع تدفق الدم إليه، وقد تسبب هذه العملية حدوث نزيف بسيط، ولكنه نادرًا ما يحدث الا في بعض الحالات فقط.

  • المعالجة بالتصليب 

من خلال هذه العملية يقوم الطبيب بحقن محلول كيميائي إلى أنسجة البواسير بهدف تقليصها، وهذا الإجراء لا يسبب أي ألم ولكنه يكون فعال في الحالات البسيطة فقط. 

  • علاج البواسير بالتخثر 

تعتمد تقنية التخثر على استخدام الليزر الذي يعد من أفضل التقنيات المستخدمة والذي اثبت فاعلية كبيرة في 90% من حالات الاصابة بالبواسير. 

4. الجراحات التقليدية
في بعض الحالات المتقدمة قد ينصح الطبيب المعالج بالاستعانة بالعمليات الجراحية والتي تشمل:

  • استئصال البواسير 

في هذه العملية يقوم الجراح بالتخلص من الأنسجة الزائدة التي تُسبب النزيف، وقد يستخدم الجراح التخدير الموضعي، تُعد هذه العملية الأكثر فعالية والتي تُساعد في علاج البواسير بشكل كامل.

  • تقصير البواسير

هذه العملية تهدف إلى منع تدفق الدم إلى أنسجة البواسير وتُستخدم فقط في حالات البواسير الداخلية.

 

تختلف طرق علاج البواسير بناء على حالة المريض ودرجة البواسير التي يعاني منها، لذلك يجب على المريض التوجه إلى دكتور متخصص في علاج أمراض الشرج والمستقيم بأفضل التقنيات وأحدث الاجهزة وذلك ما يتميز به دكتور محمد صفوت استشاري الجراحات العامة والمناظير.
إذا كنت تبحث عن دكتور بواسير مدينة نصر، يمكنك التواصل مع عيادات دكتور محمد صفوت من خلال الارقام التالية او من خلال الموقع الالكتروني. 


 
متى تحتاج التواصل مع دكتور بواسير


عند الإصابة بأي مرض من الأفضل دائما استشارة دكتور جراحة بواسير ومتخصص في بداية الإصابة حتى لا تتطور حالة المريض ويحتاج إلي التدخل الطبي في مرحلة متقدمة، لذلك ينصح أطباء الجراحة بضرورة التوجه إلي الطبيب عند الشعور بأي أعراض مزعجة تحديدا مثل أمراض الشرج والمستقيم وذلك لأن علاج البواسير في بداية الاصابة يكون أمر سهل وبسيط على عكس تطور الحالة فيمكن أن يحتاج المريض إلى التدخل الجراحي.


هناك بعض العلامات التي تستدعي استشارة طبيب متخصص، من اهم هذه الاعراض مايلي:

  • وجود نزيف مُصاحب لحركة الأمعاء ويكون ذلك نزيف غير مُؤلم.
  • ملاحظة آثار الدماء بالمرحاض أو عند استخدام مناديل التواليت.
  • الشعور بألم في منطقة الشرج يصاحبه حكة مستمرة.
  • تورم ملحوظ حول فتحة الشرج.
  • تسرب البراز في بعض الأحيان.


كل هذه الأعراض تُشير إلى ضرورة التوجه إلى أفضل دكتور بواسير مدينة نصر في القاهرة وعلاج البواسير بالليزر بدون ألم وبدون جراحة.
دكتور محمد صفوت افضل دكتور علاج البواسير بدون جراحة
 ومتخصص في علاج جميع أمراض الشرج والمستقيم بأفضل التقنيات وأحدث الاجهزة العالمية التي أثبتت فعالية ونجاح كبير في أكثر من 90% من حالات الإصابة بالبواسير. 

معايير اختيار افضل دكتور بواسير


البواسير ليست مرض خطير في حد ذاته ولكنها تحتاج إلى العلاج بشكل دقيق حتى لا يصاب المريض بأمراض أخرى أكثر خطورة، لذلك فإن اختيار افضل دكتور بواسير في مصر بشكل عام لابد أن يكون بناء على معايير مهنية، من أهمها مايلي:

  •  لابد أن يكون لديه خبرة بشكل كافي في علاج مختلف حالات البواسير.
  •  أن يكون على دراية بأحدث أساليب العلاج وأحدث أجهزة الليزر.
  •  أجرى العديد من العمليات الناجحة ويثق فيه المرضى بشكل كبير. 
  • أن يكون حاصل على درجة علمية تؤهله إلى تقديم خدماته بشكل احترافي .
  • أن يتسم بالمرونة وسعة الصدر لتفهم مخاوف المريض وأن يكون مستمع جيد.

 

طريقة كشف الدكتور على البواسير

 

يتسأل العديد من المرضى عن طريقة كشف الدكتور على البواسير نظرا لان الحياء والحرج الشديد يمنع الكثير من المرضى من الذهاب الى الكشف المبكر عند البدء بظهور اعراض البواسير مما يسبب في تفاقم الحالة لذلك ينصح بالذهاب الى الطبيب عند الشعور بألم عند منطقة الشرج ويتم الكشف على البواسير من خلال خمس طرق  : 

  • فحص حواف فتحة الشرج .
  • فحص المستقيم بالإصبع .
  • فحص المستقيم بأداة التنظير .
  • الفحص بالمنظار .
  • الفحص بحقنة الباريوم الشرجية.

 


دكتور بواسير مدينة نصر


لذلك إذا كنت تعاني من الم البواسير وتبحث عن دكتور متخصص في علاج أمراض الشرج والمستقيم، دكتور محمد صفوت استشاري الجراحة العامة والمناظير يعد افضل دكتور بواسير مدينة نصر حيث يقوم دكتور صفوت بأستخدام الليزر واحدث الاجهزة والتقنيات التي أثبتت نجاحا كبيرا ويفضلها جميع الاطباء والمرضى ويعتبر افضل علاج بواسير بدون جراحة وبدون ألم .


افضل دكتور بواسير فى مدينة نصر


هناك العديد من أطباء الجراحات العامة والمناظير ولكن يظل دكتور محمد صفوت ـ استشاري الجراحة العامة والمناظير وجراحات أمراض الشرج والمستقيم بالليزر- هو أافضل دكتور بواسير في القاهرة وافضل دكتور بواسير مدينة نصر تحديدا فهو يتمتع بخبرة كبيرة وقام بإجراء العدد من العمليات الناجحة لعلاج البواسير، ويعتمد على استخدام الليزر و أحدث الأجهزة والتقنيات في علاج جميع الحالات .


يحرص دائما دكتور محمد صفوت على على المتابعة الدورية مع المريض حتى مرحلة التعافي التام، كما يقدم المركز خدمات علاج البواسير بدون جراحة  بالليزر للمرضى القادمين من الخارج وتوفير جميع وسائل الرعاية الصحية لهم بالاضافة الى الاقامة الكاملة حتى يصلوا إلى مرحلة الشفاء التام. 
يمكنك الان التواصل مع عيادات دكتور محمد صفوت افضل دكتور بواسير مدينة نصر من خلال الاتصال على الارقام التالية او من خلال الموقع الالكتروني. 

 

تعرف ايضأ

أفضل مركز لعلاج البواسير بالليزر 

أفضل دكتور بواسير في مصر