علاج البواسير بدون جراحة |مركز الدكتور محمد صفوت

علاج البواسير بدون جراحة |مركز الدكتور محمد صفوت

تعد البواسير واحدة من أكثر المشكلات الشائعة التي ظهرت بشكل كبير في مصر والوطن العربي، وذلك نتيجة لعدة أسباب تختلف من شخص لآخر.
يبحث المرضى عن طرق كيفية علاج البواسير بدون جراحة وذلك لأن العمليات الجراحية تمثل خوف كبير لدى المريض وتحتاج إلى فترة طويلة للتعافي. 
بعد التطور الطبي الهائل في السنوات الاخيرة ونجاح العديد من التقنيات الطبية الفعالة في الجراحات المختلفة، أصبح الليزر من أفضل الوسائل المستخدمة في علاج البواسير بدون ألم وبدون جراحة وذلك من خلال دكتور محمد صفوت استشاري الجراحات العامة والمناظير، يمكنك الآن حجز موعد في عيادات دكتور محمد صفوت من خلال الاتصال على الارقام التاليه …      

       
ماهو علاج البواسير بدون جراحة


علاج البواسير بدون جراحة يمكن أن يتم من خلال تغيير بعض العادات والسلوكيات اليومية مثل تناول الأطعمة الغنية بالألياف، شرب السوائل، عدم تناول الاطعمة الحارة، بالإضافة إلى تجنب الجلوس لفترات طويلة، والالتزام بالأدوية التي يصفها لك الطبيب المعالج ولكن هذه الطريقة تكون فعالة في حالات الإصابة بالبواسير من المرحلة الاولى، اما اذا كان المريض يعاني من مراحل متقدمة من البواسير ويبحث عن  كيفية علاج البواسير بدون جراحة، يعد الليزر احدث علاج للبواسير بدون جراحة لذلك ينصح بها الاطباء في حالات البواسير الاولي. 
                    

هل يوجد علاج للبواسير بدون جراحة

يتسأل الكثير من المرضى الكثير من الأسئلة منها هل يمكن التخلص من البواسير بدون جراحة؟ يتم تحديد الإجابة بناء على حالة المريض، ففي بعض الحالات يمكن الاكتفاء بتناول بعض الادوية التي ينصح بها الطبيب المتخصص وعمل بعض التغييرات في العادات اليومية للمريض وفي بعض الحالات الأخرى يكون الليزر حل فعال وآمن للتخلص من البواسير ويتم ذلك من خلال الكشف الطبي وإجراء بعض الفحوصات التي يطلبها الطبيب المعالج. 
إذا كنت تعاني من البواسير ننصحك بالتوجه إلى استشاري جراحات عامة ومناظير لمعرفة درجة البواسير التي تعاني منها والعلاج المناسب لها.             

        
طرق علاج البواسير بدون جراحة


هناك عدة طرق لـ كيفية علاج البواسير بدون جراحة ويتم تحديد الطريقة الأنسب حسب حالة المريض ودرجة البواسير التي يعاني منها وذلك من خلال الفحص الدقيق والتشخيص الذي يقوم به الطبيب المعالج.     
تتلخص طرق علاج البواسير فيما يلي:
1- العلاج السلوكي: عن طريق تغيير العادات الخاطئة المسببة للبواسير، مثل: تناول الأطعمة الصحية الغنية بالألياف، والإكثار من شرب السوائل، وتجنب تناول الأطعمة الحارة، وتغيير وضع الجلوس أو الوقوف بشكل منتظم. 

2- علاج الحقن: يتم حقن البواسير ببعض المحاليل الكيميائية التي تتسبب في انكماشها وضمورها وذلك في المراحل الأولى من الإصابة بالبواسير. 

3- العلاج بالتدبيس: احد طرق علاج البواسير الخارجية بدون جراحة، ويتم فيه تدبيس البواسير في مكانها، عن طريق أسطوانة صغيرة يتم إدخالها في تجويف الشرج.
5- الأشعة تحت الحمراء: تقوم بكيّ البواسير حراريًا، مما يؤدي إلى تصلبها والتخلص منها.
6- عملية البواسير بالليزر : وهي أكثر الطرق العلاجية نجاحًا ويتم فيها وفيها استخدام أشعة الليزر في كيّ البواسير لإيقاف الرشح الدموي والصديد الناتج عنها، وذلك من خلال جلسات علاجية سريعة لا تستغرق أكثر من 10 دقائق، ويستطيع المريض بعدها العودة إلى المنزل، وممارسة حياته بشكل طبيعي . 


هذه الطرق يتم استخدامها لعلاج جميع الحالات على اختلاف أنواعها ودرجاتها، ولكل حالة ما يناسبها من الطرق العلاجية التي يحددها الطبيب المعالج بعد الكشف والفحوصات الطبية.


إذا كنت تعاني من البواسير وتبحث عن أفضل طريقة لـ كيفية علاج البواسير بدون جراحة، دكتور محمد صفوت استشاري الجراحات العامة والمناظير يقوم بتوفير جميع طرق علاج البواسير بدون عمليات جراحية التي من أهمها تقنية الليزر لعلاج البواسير بدون الم فقط في 10 دقائق. 
تواصل مع مركز دكتور محمد صفوت من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال الاتصال على الارقام التاليه…   

                     
كيف يتم علاج البواسير بدون جراحة    


يتم علاج البواسير بدون جراحة من خلال تناول الأدوية لتخفيف أعراض الباسور الداخلي، وتتضمن هذه الأدوية الآتي:

  • ملينات البراز التي تستخدم لزيادة المياه والدهون في البراز و تسهيل مروره في المستقيم وفتحة الشرج.
  • كريمات علاج الباسور الداخلي لتقليل الالتهاب.
  • لا يجب تناول هذه الادوية والكريمات الا من خلال استشارة طبيب متخصص لأن امتصاصها بكميات كبيرة يرفع من مستوى السكر في الدم.

 

كيفية علاج البواسير الداخلية بدون  جراحة    


يوجد العديد من الإجراءات الطبية التي تعمل علي علاج البواسير الداخلية بدون جراحة ومن اهم هذه الاجراءات مايلي:

  • تصليب الوريد الذي يحتوي على الباسور الداخلي من خلال الحقن بمواد تسبب التصلب.
  • ربط الباسور بأربطة مطاطية لقطع تدفق الدم إلى الباسور وقتل الأنسجة.
  • كي الباسور الداخلي، وذلك من خلال الأشعة تحت الحمراء، أو العلاج بالتبريد، أو الكي ، أو الليزر. 


في بعض الحالات المتقدمة يحتاج المريض إلى المزيد من الإجراءات لعلاج البواسير بشكل نهائي، من اهم هذه الاجراءات مايلي:

  • استئصال البواسير الجراحي.
  • استئصال البواسير بالتدبيس.
  • استئصال البواسير بالليزر.

كل هذه الطرق تعد من افضل طرق كيفية علاج البواسير بدون جراحة ويقوم دكتور محمد صفوت بإستخدام أحدث الاجهزة والتقنيات الطبية لعلاج جميع درجات البواسير بدون ألم وبدون جراحة.               

         

كيفية علاج البواسير الخارجية بدون جراحة


يعد الليزر هو أفضل علاج للبواسير الخارجية بدون جراحة والذي يتم من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي كالاتي:

  • يخضع المريض للتخدير الكلي أو الموضعي حسب الحالة ورؤية الطبيب.
  • يُستخدم شعاع الليزر لقطع البواسير بشكل بسيط وسهل.
  • تساعد الطاقة الحرارية لليزر على كي الأوعية الدموية وإغلاقها.
  • يتم التخلص من البواسير دون تأثر الأنسجة المُحيطة وذلك ما يجعل علاج البواسير بالليزر هو أفضل خيارات العلاج.

 

إذا قمت باتخاذ قرار علاج البواسير بدون عمليه بالليزر فبالتأكيد أن مركز دكتور محمد صفوت هو الاختيار الأمثل لك حيث يتم إجراء العمليات على يد دكتور محمد صفوت استشاري الجراحات العامة والمناظير وفقًا لأحدث التقنيات العلاجية و بالاعتماد على أحدث أجهزة الليزر من خلال افضل مركز لعلاج البواسير بالليزر      

             

ما هي أهم مميزات علاج البواسير بدون جراحة     


يتميز علاج البواسير بدون جراحة بعدة مميزات، من أهمها:

  • سرعة الإجراء: حيث أن العملية لا تستغرق وقتًا طويلًا على عكس الجراحات التقليدية. 
  • سهولة التعافي وقصر فترة النقاهة: يوفر علاج البواسير بالليزر فرصة التعافي للمريض بسرعة كبيرة، بخلاف الجراحة التقليدية التي تستدعي البقاء في المنزل لفترة طويلة.
  • قلة الأعراض الجانبية والمضاعفات: لا يعاني المريض من أي أعراض أو مضاعفات بعد العملية على العكس الجراحات التقليدية. 
  • عدم وجود آلام: حيث ان الطرق غير الجراحية لعلاج البواسير لا تصاحبها أي آلام في أثناء الإجراء أو بعده، بخلاف الجراحة التقليدية التي عادة ما تكون مؤلمة.      

                 
دكتور علاج البواسير بدون جراحة        


إذا كنت تبحث عن دكتور علاج البواسير وعن افضل طريقة لعلاج البواسير بدون جراحة ، دكتور محمد صفوت استشاري الجراحات العامة والمناظير يعد من افضل الاطباء المتخصصين في علاج البواسير بأحدث التقنيات الطبية وذلك نظرا لخبرة دكتور محمد صفوت الكبيرة ودرجته العلمية. 
يمكنك التواصل مع مركز دكتور محمد صفوت وحجز موعد للكشف من خلال الاتصال على الارقام التالية او من خلال الموقع الالكتروني. 


                    
مراكز علاج البواسير بدون جراحة    


أصبح هناك العديد من مراكز علاج البواسير بدون جراحة ولكن قبل اختيار المركز المناسب لك ومعرفة كيفية علاج البواسير بدون جراحة، يجب التحقق من وجود بعض النقاط التي تضمن لك الحصول علي افضل خدمة ورعاية طبية. 


يتميز مركز دكتور محمد صفوت بتوافر جميع المميزات التي تبحث عنها وذلك لأن المركز يوفر أحدث طرق العلاج وأحدث التقنيات الطبية بالإضافة إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية حتى يصل المريض إلى التعافي بشكل تام. 


 يوفر المركز أيضا خدمة الاستضافة للمرضى القادمين من الخارج مما يوفر لهم مكان للإقامة حتى موعد إجراء العملية والانتهاء منها والوصول إلى التعافي بشكل كامل. 

 

تعلاف ايضا